الشركة المصنعة للأدوات السلكية ، خبرة في منظمة تخزين الحمام في المطبخ المنزلي.

لغة
أخبار الصناعات
VR

تنخفض تكلفة الشحن البحري وتلغي شركة النقل الرحلات في الأسبوع 31-35

أغسطس 15, 2022

جنوب شرق آسيا إلى طريق سنغافورة هو أعمق انخفاض، بعد انخفاض الأسبوع الماضي بنسبة 3.6٪، وانخفض الأسبوع الأخير بنسبة 4٪، بانخفاض أقل من 1000 نقطة. وأشار المطلعون على الصناعة إلى أن طريق جنوب شرق آسيا أكثر تقلبا، وطالما زادت البضائع، فإن معدل الشحن سيرتفع على الفور، وبمجرد انخفاض البضائع، يكون معدل الشحن عرضة للانخفاض. وتظهر أحدث البيانات الصادرة عن مؤشرات الشحن الرئيسية الأخرى أن أسعار السوق الفورية تستمر في الانخفاض. انخفض مؤشر شحن الحاويات العالمي (WCI) لمدة 22 أسبوعًا متتاليًا، مع انخفاض مؤشر WCI المركب الأخير بنسبة 0.9٪ على أساس أسبوعي إلى 6761.63 دولارًا أمريكيًا/FEU، بانخفاض 28٪ عن العام الماضي. ارتفعت أسعار الشحن من شنغهاي إلى روتردام فقط بنسبة 1٪ أو 62 دولارًا أمريكيًا لتصل إلى 9,154 دولارًا أمريكيًا/FEU. ويتوقع دروري أن تستمر أسعار الفائدة في الانخفاض في الأسابيع المقبلة.


وفي الأسابيع الخمسة المقبلة (الأسبوع 31-35)، تقوم تحالفات الشحن الرئيسية الثلاثة حول العالم بإلغاء 76 رحلة واحدة تلو الأخرى. تم إجراء أكبر عدد من عمليات الإلغاء بواسطة 2M Alliance بـ 30 رحلة. التحالف يضم 25 رحلة وأصغر تحالف للمحيطات يضم 21 رحلة.


ومن بين إجمالي 756 رحلة إبحار مجدولة على الطرق الرئيسية عبر المحيط الهادئ، وعبر المحيط الأطلسي، وآسيا وشمال أوروبا، وآسيا والبحر الأبيض المتوسط، تم إلغاء 100 رحلة بحرية بين الأسبوعين 31 و35، بمعدل إلغاء قدره 13 بالمائة. ووفقاً لبيانات دروري لهذه الفترة، فإن 68% من الإبحار الفارغ سيحدث على طرق التجارة عبر المحيط الهادئ والمتجهة شرقاً خلال هذه الفترة.


أدى الازدحام المتزايد في المحطات الأوروبية وزيادة فترات احتجاز الحاويات المستوردة إلى استمرار الزيادات في استخدام الساحات وارتفاع أعباء العمل، مما يؤثر سلبًا على عمليات المحطات والإنتاجية والموارد.

ولا يزال تراكم البضائع مستمرًا في اجتياح أمريكا الشمالية وأوروبا. ومن الواضح أن ظروف السوق الحالية سوف تستغرق بعض الوقت للعودة إلى وضعها الطبيعي. يأتي ذلك في أعقاب تقرير من إحدى المنصات يفيد بأن خطوط الشحن تتبنى استراتيجيات شحن فارغة أكثر عدوانية لمواجهة الانخفاض في الطلب. وقالت أيضًا إن شركات الشحن ستستخدم أيضًا "استراتيجيات أخرى"، بما في ذلك الإبحار البطيء، لدعم أسعار الشحن والتخفيف من تأثير ارتفاع تكاليف الوقود.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Español
العربية
Deutsch
français
italiano
Português
русский
Română
Nederlands
اللغة الحالية:العربية

BLOG
VR

Ocean Freight Cost Coming Down And The Carrier Cancel Voyages In Week 31-35

August 15, 2022

Southeast Asia to Singapore route is the deepest decline, following last week's decline of 3.6%, the latest week fell by 4%, falling below 1000 points. Industry insiders pointed out that the Southeast Asia route is more volatile, as long as the cargo increases, the freight rate will immediately rise, once the cargo is reduced, the freight rate is prone to go down. The latest data released by other major freight indices show that spot market rates continue to fall. The World Container Freight Index (WCI) has declined for 22 consecutive weeks, with the latest WCI composite index falling 0.9% week-on-week to $6,761.63/FEU, down 28% from a year ago. Only Shanghai to Rotterdam freight rates rose 1% or $62 to $9,154/FEU. drury expects rates to continue to fall in the coming weeks.


In the next 5 weeks (week 31-35), the three major shipping alliances around the world cancel 76 voyages one after another. The largest number of cancellations was made by the 2M Alliance with 30 voyages; THE Alliance with 25 voyages and the smallest Ocean Alliance with 21 voyages.


Out of a total of 756 scheduled sailings on major trans-Pacific, trans-Atlantic, Asia-North Europe and Asia-Mediterranean routes, 100 sailings were cancelled between weeks 31 and 35, a cancellation rate of 13 percent. According to Drewry's data for this period, 68 percent of the empty sailings will occur on the trans-Pacific eastbound trade routes during this period.


Increasing congestion at European terminals and increased detention times for imported containers have led to continued increases in yard utilization and high workloads, thereby negatively impacting terminal operations, throughput and resources.

Backlogs of cargo continue to plague North America and Europe. Clearly, the current market conditions will take time to return to normal. This follows a report from a platform that shipping lines are adopting more aggressive empty shipping strategies to counteract the decline in demand. It also said that shipping companies will also use "other strategies", including slower sailing, to support freight rates and mitigate the impact of soaring fuel costs.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Español
العربية
Deutsch
français
italiano
Português
русский
Română
Nederlands
Current language:English